Be CooL - بي كوول

رووق بالك على طوول ... مع موقع ومنتديات بي كوول
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم ... نلفت عنايتكم انه سيتم العودة وبشكل قريب جدا للمشاركة في المنتديات >>شكرا<< الادارة

شاطر | 
 

 (دورة مدريد للتنس)_ موراي يهزم مونفيس ليواجه فيدرر في قبل نهائي بطولة مدريد لتنس الأساتذة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kooora

avatar

عدد الرسائل : 741
العمر : 28
الموقع : غزة اف ام
نقاط : 702
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: (دورة مدريد للتنس)_ موراي يهزم مونفيس ليواجه فيدرر في قبل نهائي بطولة مدريد لتنس الأساتذة   السبت أكتوبر 18, 2008 6:37 am

حقق البريطاني آندي موراي وصيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم الجمعة فوزه الحادي عشر خلال مبارياته ال12 الأخيرة بتغلبه الساحق على الفرنسي جايل مونفيس 6/2 و6/2 ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة مدريد لتنس الأساتذة.

وبذلك يكون موراي ، أحد أربعة لاعبين تأهلوا بالفعل لبطولة كأس الأساتذة الختامية للموسم الحالي بشنغهاي الشهر المقبل ، قد وصل اليوم إلى رابع دور قبل نهائي بالنسبة له خلال خمس بطولات شارك فيها منذ بطولة ويمبلدون التي جرت في وقت سابق من هذا الصيف.

وجاء إخفاق موراي الوحيد منذ ذلك الوقت عندما خسر في الدور الأول لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" ، ولكنه بعد ذلك تأهل إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في نيويورك حيث خسر أمام السويسري روجيه فيدرر.

ويلتقي موراي في الدور قبل النهائي للبطولة مع فيدرر المصنف الثاني للبطولة الذي أطاح بالأرجنتيني الموهوب خوان دل بوترو المصنف التاسع للبطولة من البطولة بالتغلب عليه 6/3 و6/3 اليوم الجمعة في مباراة أخرى بدور الثمانية.

وحسن موراي سجل نتائجه إلى انتصارين مقابل هزيمة واحدة أمام مونفيس ، الذي فشل في انتهاز الفرصة اليوم عندما كسر إرسال منافسه الاسكتلندي في الشوط الأول من المباراة .

ولكن موراي تمكن من استعادة توازنه سريعا بعد كسر إرساله المبكر ليحقق الفوز خلال 67 دقيقة من اللعب بعد كسر إرسال مونفيس ست مرات من أصل 11 فرصة لكسر إرسال اللاعب الفرنسي.

ورفع موراي رصيده من الانتصارات بموسم 2008 إلى 46 فوزا مقابل 16 هزيمة محرزا خلال تلك الفترة ثلاثة ألقاب من بينهم لقب آخر بطولة أساتذة في سينسيناتي في آب/أغسطس الماضي.

ولم يتمكن مونفيس من تحسين مركزه في سباق اللاعبين لنيل أحد المراكز الأربعة المتاحة حاليا ببطولة شنغهاي حيث بقي في مركزه الرابع عشر بترتيب اللاعبين خلال الموسم الحالي.

وكان موراي وفيدرر ورافاييل نادال ونوفاك ديوكوفيتش أول أربعة لاعبين ضمنوا التأهل لبطولة شنغهاي التي تجرى بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين بالموسم. بينما مازال هناك أربعة مراكز ينتظر أن يتم تحديد أصحابها خلال الأسبوعين الأخيرين من الموسم الرسمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(دورة مدريد للتنس)_ موراي يهزم مونفيس ليواجه فيدرر في قبل نهائي بطولة مدريد لتنس الأساتذة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Be CooL - بي كوول :: القسم الرياضــــــي :: «۩۞۩ عالم الريــاضة ۩۞۩»-
انتقل الى: